أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

mardi 14 octobre 2014

أول ظهور علني للزعيم الكوري الشمالي منذ أكثر من شهر




أكدت وكالة الأنباء الكورية الشمالية أن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون قام بتفقد مشروع سكني، دون ذكر التاريخ أو تفاصيل الزيارة. وكان كيم جونغ أون تغيب أيضا منذ أكثر من شهر ماغذى مختلف التكهنات حول اختفائه.

ذكرت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية الثلاثاء أن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون  تفقد مشروعا سكنيا، وتعتبر هذه الزيارة أول ظهور علني له منذ 40 يوما..

وكان كيم جونغ أون ظهر قبل ذلك لآخر مرة في الثالث من سبتمبر/أيلول الماضي خلال مشاركته في حفل موسيقي. وغذى غيابه عن الاحتفالات الأخيرة بذكرى تأسيس الحزب الحاكم عديد التكهنات حول مصيره.

وقالت الوكالة إن كيم جونغ أون قام بزيارة "تفقدية للموقع" الذي يقام عليه مجمع سكني بني خصيصا في العاصمة للعلماء الذين يعملون في برنامج الأقمار الصناعية في كوريا الشمالية.

وأضافت أن "كيم أعرب خلال تفقده القسم الخارجي من الأبنية السكنية والعامة التي تم تزيينها بقرميد، عن ارتياحه العميق".

ولم توضح الوكالة تاريخ الزيارة علما بأنها تنقل عادة هذا النوع من الأحداث غداة حصولها.

ولم تذكر الوكالة في خبرها المقتضب أي سبب لغياب الزعيم الكوري الشمالي البالغ من العمر بين 30 و31 عاما كما أنها لم تشر إلى حالته الصحية.

ويشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يغيب فيها زعيم في الجمهورية الشعبية الكورية وهو الاسم الرسمي لكوريا الشمالية لعدة أسابيع. ولكن غياب كيم جونغ أون كان لافتا كونه كان دائم الحضور تقريبا في وسائل الإعلام الرسمية منذ تسلمه السلطة.
  

شاركها مع أصدقائك !
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires :

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.
إغلاق