أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

vendredi 24 octobre 2014

حوار قديم مع الارهابية أمينة العامري التي قتلت اليوم في واد الليل: طموحي دراسة الهندسة والبحث العلمي





من هي أمينة العامري؟

من مواليد 1994 أصيلة معتمدية نفطة من ولاية توزر والدتها أستاذة ووالدها معلم.
وسبق وأن نجحت أمينة في مناظرة الباكالوريا بتفوق بمعدل 19,18  سنة 2013، ووقع تكريمها من قبل الوالي لحصولها على أفضل معدل في الباكالوريا على مستوى الولاية.
وللإشارة فإن أمينة الطالبة في الهندسة قد إنقطعت عن دراستها الجامعية وإرتدت النقاب ثم إختفت من منزلها رفقة أختها إيمان منذ فترة مما دفع والدها إلى تقديم شكوى يُعلم فيها عن إختفاء إبنتيه وقدم شكوكه بخصوص إمكانية سفرها إلى سوريا للقتال ضد نظام الأسد او استقطابهما من طرف مجموعة ارهابية لتنفيذ عميلات ارهابية في تونس.

حوار قديم مع أمينة العامري بمناسبة حصولها على أعلى معدل بالباكالوريا في ولاية توزر 


للموسم الدراسي الثاني على التوالي كان الامتياز على مستوى أفضل معدل جهوي من نصيب مدينة نفطة. الموسم الماضي تحصلت التلميذة طيف بن حميدة شعبة العلوم التجريبية علىمعدل (18٫19) وخلال هذا الموسم الدراسي كان الامتياز للتلميذة أمينة العامري شعبة الرياضيات بمعدل (18٫49) والتي تدرس بمعهد نفطة.
وقد كان لنا معها لقاء خاطف جاء فيه ما يلي:

س: ماذا نجهل عن صاحبة هذا الامتياز؟

ج: أمينة العامري من مواليد 30 أكتوبر 1994 بتوزر أصيلة نفطة تحصلت على معدل سنوي (19٫15) وأنا متعودة على التميز، كنت دائما في المراتب الأولى منذ المرحلة الابتدائية وصولا الى الثانوي.

س: وما السر وراء هذا التألق أمينة؟

ج:  بالعمل المتواصل والتركيز في القسم ودعم العائلة لي وخاصة والدي زكرياء وهو معلم وأمي زكية أستاذة رياضيات، والإطار التربوي بمعهد نفطة.

س:  وما هي طموحاتك المستقبلية؟


ج: أريد دراسة الهندسة والبحث العلمي الذي أرغب فيه.

س:  وماذا عن الأعداد التي تحصلت عليها في امتحان الباكالوريا؟

ج:  معدلاتي كالآتي: تحصلت على 18٫50 في مادة الرياضيات وعلى (18٫25) في الفيزياء وفي الاعلامية (19٫37) واللغة الألمانية (19٫75) والفرنسية (13) والانقليزية (20) والعلوم التجريبية (17٫50) والفلسفة (12٫75) والعربية (16٫50)

عن: عبد المجيد البدوي


شاركها مع أصدقائك !
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires :

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.
إغلاق